لعبة ورق التعامل

لعبة ورق هي واحدة من ألعاب الكازينو الأكثر شعبية في الولايات المتحدة. يقول الكثيرون إن هذه هي اللعبة الوحيدة التي يتمتع فيها اللاعب بالفعل بفرصة للفوز على المنزل. سواء كان ذلك صحيحًا أم لا ، فإن الفكرة ، إلى جانب البساطة النسبية للعبة ، كافية لجعل لعبة البلاك جاك أكثر شعبية من الفضلات والروليت والباكارات معًا.

الهدف من اللعبة هو التأكد من أن يدك تصل إلى 21 نقطة دون تجاوزها. في لعبة الكازينو ، تبدأ ببطاقتين مفتوحتين ولديك خيار توزيع بطاقة أخرى تلو الأخرى حتى تتوقف ، 21 أو تفلس. بسيط جدا ، ولكن ماذا لو كنت تفعل الأعمال؟

يتحمل موزع البلاك جاك مسؤولية عدم أداء اللعبة للاعبين ، بل المشاركة في أنفسهم.

تحويل النقدية إلى رقائق:

الغالبية العظمى من الكازينوهات لا تسمح للاعبين بالمراهنة ، لكن يستخدمون نظامًا رمزيًا بدلاً من ذلك. عندما يجلس لاعب على طاولة لعبة ورق وليس لديه رقائق ، يطلب من الوكيل تغيير أمواله بوضعه على الطاولة أمامه. سوف يسحب التاجر الأموال من الطاولة – وليس من يد اللاعب أبدًا – ويستردها مقابل الرقائق المناسبة.

الرهانات مصنوعة من الرموز التي تمثل كميات معينة.

باريس:

في الكازينوهات ، يجب أن تحتوي جميع طاولات البلاك جاك على إشارة واضحة للإشارة إلى الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات في هذا الجدول المحدد. تقع على عاتق الوكيل مسؤولية التأكد من أن كل لاعب يضع على الأقل الحد الأدنى للرهان للعب. تدخل هذه الرهانات في مربع محدد على الجدول يسمى “مربع الرهان”. هناك يبقون أمام اللاعب حتى نهاية اليد.

يتم لعب البلاك جاك بشكل عام مع العديد من ألعاب الورق ، عادة ما تكون أربع أو ست أو ثمان. عادةً ما يتم خلط ألعاب الورق باستخدام خلاط تلقائي ثم يتم وضعها في حاوية تسمى الحذاء ، مما يسمح للتاجر بتحريك بطاقة واحدة في كل مرة.

تستخدم الكازينوهات فتحات متعددة الاستخدامات الآلية لألعاب البلاك جاك.

مزيج والتجارة:

يبدأ التوزيع على يسار الوكيل ويدور في اتجاه عقارب الساعة حتى يكون لكل لاعب ورقتين أمامه. يتم التعامل مع بطاقات المشغل لأعلى بينما يكون لدى الوكيل وجه واحد للأعلى وبطاقة واحدة للأعلى.

يتحقق الموزع من بطاقة الوجه التي تُعرف بالبطاقة المغلقة ، لكن يتجاهلها فقط إذا كان لديه لعبة ورق.

للفوز أو الاستيقاظ:

تبدأ اللعبة بالشخص فورًا إلى يسار الوكيل ، الذي لديه الفرصة للضرب أو الوقوف. تملي العديد من الكازينوهات على أنه يجب على اللاعبين استخدام الإيماءات للإشارة إلى ما إذا كانوا يريدون الفوز أو الوقوف لتجنب الارتباك. وبالتالي ، يمكن لكاميرات المراقبة الموضوعة على كل طاولة أن تفهم الإجراء بسهولة.

إذا أراد اللاعب تحديد أنه يريد بطاقة أخرى ، فيمكنه إظهار بطاقاته أو استقبالها أو خدشها.

إذا كان لا يرغب في استلام أي بطاقات إضافية ، فيشير إلى أنه لا يزال يريد توزيع ورق على أوراقه. في لعبة مفتوحة ، قد لا يلمس اللاعب أوراقه أبدًا.

انشق، مزق:

إذا كانت أول ورقتين للاعب لها نفس القيمة ، فستتاح له الفرصة لمشاركة الزوج. سوف يظهر ذلك من خلال وضع رهان ثانٍ في الميدان. هذا يجب أن يكون مساويا للرهان الأولي.

يقوم الموزع بعد ذلك بفصل ورقتين ويلعب اللاعب كل ورقة كيد واحدة. بدايةً من البطاقة على يسار الوكيل ، يوزع البطاقة الثانية ويلعبها ، ثم يوزع البطاقة الثانية على البطاقة على اليمين.

خرق:

إذا فقد اللاعب ما يزيد عن 21 عامًا أو تجاوزه ، يجب على الوكيل إزالة بطاقاته وشرائحه على الفور من الصندوق ، وتمرير اللعبة إلى اللاعب التالي.

يقف في 17:

بمجرد الانتهاء من جميع اللاعبين ، يجب أن يلعب التاجر. ومع ذلك ، لا يعتمد التاجر على غرائزه أو غرائزه. بدلاً من ذلك ، يجب الالتزام بقواعد صارمة ، والتي تعتبر عالمية إلى حد ما بالنسبة لكازينوهات البلد. غالبًا ما تكون التعليمات مطروحة على الطاولة بالنسبة للتاجر: يجب على الوكيل رسم 16 مع الاستمرار 17.