كيف تلعب الروليت

أتساءل كيف تلعب رولت ؟ ستكون سعيدًا بمعرفة أن لعبة الروليت هي واحدة من أبسط ألعاب الكازينو وأكثرها إغراء. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به كلاعب هو تحديد مقدار الرهان ووضع العدد المطلوب من الرقائق على الطاولة. سوف مصير تفعل بقية! بغض النظر عما إذا كنت تلعب عبر الإنترنت أو في كازينو عادي ، فأنت لا تزال ترغب في تعلم أساسيات الروليت والتعرف على الأنواع المختلفة من الرهانات واحتمالات الفوز. سنوجهك خلال هذا أدناه!

الروليت هي الكلمة الفرنسية لـ “العجلة الصغيرة” – وهذا بالضبط ما تحصل عليه في الكازينو ، حتى لو صادفت عجلات الروليت الفاخرة هذه الأيام. بغض النظر عن الحجم ، فإن العجلة هي المعدات الرئيسية للروليت وتقع بجوار طاولة تعرض جميع أنواع الرهانات التي يمكنك صنعها. يمكنك وضع مجموعة متنوعة من الرهانات على الرهانات “الداخلية” (عن طريق اختيار عدد الجيوب التي يمكن أن تسقطها الكرة) أو “الخارج” (اختيار ألوان جيب محتملة أو أرقام زوجية أو حتى). ). تختلف مدفوعات الرهانات المحلية والأجنبية حسب الاحتمال. بعد أن تراهن على رقائقك على الطاولة ، يرسل الوكيل كرة صغيرة تدور على عجلة القيادة. ستهبط هذه الكرة في النهاية في موقع معين. لا يزال بإمكان اللاعبين وضع الرهانات عندما تبدأ الكرة في الدوران وتتوقف فقط عندما يتوقف الموزع عن المراهنة.

تفرض الكازينوهات عمومًا الحد الأدنى أو الحد الأقصى للرهان على اللاعبين – يمكنك أن تطلب من الوكيل ذلك. الحد الأقصى للرهانات أقل إذا كان الفوز المحتمل أعلى. تحتوي الجداول أيضًا على جدول أرقام حيث هبطت الكرة بالفعل – تجاهل هذا. في كل مرة تدور فيها العجلة ، تتم إعادة تعيين فرصك ولن تؤثر النتائج السابقة على النتائج المستقبلية. في كازينو ثابت ، يمكن للاعبين في بعض الأحيان الحصول على ميزة صغيرة من خلال مشاهدة التاجر لتحديد جميع العادات. على سبيل المثال ، قد تميل لاعبي فريقك إلى إسقاط الكرة بسرعة معينة بزاوية معينة. إذا كنت تأخذ هذا في الاعتبار ، يمكنك جعل رهانات أفضل. إذا كنت تريد أن تعرف كيف تلعب لعبة الروليت على الإنترنت ، ضع في اعتبارك أنه في كازينو الروليت على الإنترنت لا يمكنك أخذ التأثير البشري في الاعتبار – يمكنك الاعتماد على الحظ الخالص!