فتحات الكلاسيكية

المهتمة في الأيام الخوالي من ماكينات القمار؟ على الرغم من أن لديك مشكلة في العثور على آلات الفاكهة الكلاسيكية ، لدينا بديل رائع لهذا العرض. تعتبر الفتحات الكلاسيكية واحدة من الأنواع الفرعية العديدة للفتحات عبر الإنترنت ، وهناك المئات منها في صناعة الألعاب عبر الإنترنت. في حين أن ماكينات القمار التقليدية ليست شائعة مثل نظيراتها في فتحات الفيديو ، إلا أنها تستحق العناء بالتأكيد إذا كنت تبحث عن حركة ثلاثية الأبعاد.

تتميز ماكينات القمار التقليدية بأدوار وخطوط عمل أقل. بينما تتضمن فتحات الفيديو الحديثة عادة 5 بكرات وما يصل إلى 50 خطوط الدفع أو أكثر ، إلا أن ماكينات القمار التقليدية غير راضية كثيرًا. هذا لا يعني أنها لا قيمة لها أو أقل ربحية ، ولكنها توفر تجربة مبسطة مع أشياء أقل لمتابعة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تبسيط طريقة اللعب ولا داعي للقلق بشأن الوظائف المعقدة أو الألعاب المصغرة المسامير. بشكل عام ، تعد ماكينات القمار الكلاسيكية شيئًا ينبغي على الجميع تجربته في وقت واحد أو آخر ، ليس فقط لفهم طبيعة ماكينات القمار بشكل أفضل ، ولكن أيضًا لمعرفة مدى تطور مشهد ماكينات القمار على مدار العقود القليلة الماضية. بهذا المعنى ، نود أن نقدم 10 ماكينات سلوت كلاسيكية عالية الجودة من مختلف مزودي البرامج.

حصان الكنز:

سيصدر حصان الكنز في أوائل فبراير 2019 وهو أحد أحدث الألقاب في مشهد الكازينو عبر الإنترنت. قامت شركة حصان الكنز التي طورتها اللعب العملي بتقديم أفضل جوانب ماكينات القمار الحديثة وتعبئتها في شكل لعبة كلاسيكية. يعرض هذا العنوان التنسيق النقطي 3 × 3 للمدرسة القديمة والرموز مناسبة تمامًا للأسلوب. جماليات الآسيوية للغاية والرسومات هي أكثر من جميلة. أما بالنسبة للعرض التقديمي ، فإن لعبة حصان الكنز تتصافح.

من حيث اللعبة ، فإن لعبة حصان الكنز بسيطة ولكنها مرضية. هناك نصف دزينة من الرموز في هذه اللعبة ، معظمها أشرطة وعناصر من الثقافة الصينية. هناك أيضًا رموز برية ومبعثرة لا توجد عادةً في الفتحات الكلاسيكية. تؤدي نكتة وظيفتها المعتادة ويمكن أن تحل محل أي رمز آخر على بكرات بينما يتم تدوير 3 عدسات. هذا يطلق سلسلة من 8 يدور الحرة. بالنسبة إلى الدورات الحرة ، هناك لفة مضاعفة إضافية ، حيث يتم تعيين مضاعف عشوائي لكل دورة. يمكن أن يختلف المضاعف بين س2 و س6. بالإضافة إلى ذلك ، تعرض الألعاب المجانية رموزًا مكدسة ، ويؤدي تشغيل رمز الانتثار إلى زيادة عدد الدورات الحرة.

بشكل عام ، تعد لعبة حصان الكنز واحدة من أفضل الفتحات الكلاسيكية ، كما أن قيمة العالية التي تبلغ 96.50٪ تقريبًا تجعلها ممتعة جدًا.

ميجا جوكر:

على الرغم من أن هناك العديد من الألعاب في مشهد الكازينو على الإنترنت تسمى ميجا جوكر ، فإننا نركز على اللعبة التي طورتها . نكتة النارص عبارة عن ماكينة قمار متعددة الأغراض كلاسيكية ، ولكنها تتميز بميزات خاصة تجعلها لا تنسى أكثر من اللعبة العادية. السمة تشبه ماكينات القمار القديمة ، مع رموز مثل الكرز والليمون والبطيخ ، وما إلى ذلك. عند فتح اللعبة ، ستشعر وكأنك تجلس أمام آلة القمار الحقيقية وتغمر نفسك في جو الكازينو. ،

تميز طريقة اللعب نكتة النار عن بقية المنافسة. في البداية ، تحصل على انطباع بأن هذه هي ماكينة القمار الكلاسيكية المتوسطة عند تدوير البكرات الثلاثة. ومع ذلك ، بمجرد الفوز ، يتم تحويل أرباحك إلى المجموعة الثانية من بكرات أعلى المجموعة الأولى. هذا هو سوبر متر والمكافآت للعب هي أفضل بكثير. بالطبع ، الحد الأدنى للرهانات أعلى بكثير. ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في لعب سوبر متر ، فلديك خيار استرداد أرباحك ومتابعة اللعبة القياسية.

من حيث الإنصاف ، تمتلك ميجا جوكر واحدة من أعلى مستويات في الصناعة: حوالي 99 ٪ في ظل ظروف معينة. خاصة إذا كنت تلعب مع 10 قطعة في بدوره على اللعب العادي وعلى منتصف السوبر.