استراتيجية ماكينات القمار

1. كسب المال الخاص لأطول فترة ممكنة. يجب أن تكون الفتحات ممتعة ومزيدًا من الوقت الذي تقضيه معهم ، سيكون الأمر أكثر متعة لك. ابدأ بوضع أصغر فئة ممكنة في العملات المعدنية وزاد هذا المبلغ عندما تفوز. تذكر أنه يمكنك اللعب لفترة أطول إذا كنت تخاطر أقل. كلما طالت مدة اللعب دون المخاطرة بأموال إضافية ، زادت فرصك في تحقيق هذه التركيبة الرابحة لتحقيق ربح كبير.

2. قرر ما هي أهدافك للعب ماكينات القمار. إذا كنت ترغب في الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة ، يجب عليك البحث عن آلة القمار مع الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي لأكثر من 100،000 دولار. إذا كنت ترغب فقط في اللعب لفترة من الوقت وتفضل الفوز في كثير من الأحيان بأرباح متوسطة إلى صغيرة ، فاختر جهازًا للفتحات التي لا تحتوي على جائزة الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي ، ولكن آلة القمار مع جولات المكافآت التي تتيح المزيد من الدخل المتكرر.

3. إذا كنت ترغب في الفوز بالجائزة الكبرى ، يجب أن تلعب الحد الأقصى للرهان للفوز بالجائزة الكبرى. اختر مرة أخرى ماكينة القمار ذات فئة يمكنك تحملها.

4. تكافئك معظم ماكينات القمار للعب أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية. على سبيل المثال ، يمكن للفوز بالجائزة الكبرى دفع 2000 قطعة نقدية باستخدام قطعتين معدنية لعبت ، ولكن 4000 قطعة نقدية عندما يتم لعب 3 عملات معدنية. إذا كنت لا تشعر بالراحة في اللعب بأكبر عدد ممكن من العملات المعدنية ، فيجب عليك التبديل إلى جهاز يقبل عملات معدنية أقل قيمة للعب الحد الأقصى. على سبيل المثال ، بدلاً من لعب عملة معدنية على جهاز بالدولار ، يجب أن تلعب أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية في آلة ربع. في بعض الكازينوهات على الإنترنت ، يمكنك اللعب للنيكل. عند اللعب على آلة تقدمية ، ضع في اعتبارك أنك ربما تحتاج إلى المراهنة على أكبر عدد ممكن من القطع النقدية للفوز بالجائزة الكبرى.

5. لعب فقط أفضل ماكينات القمار. ابحث عن ماكينات القمار التي تحقق ربحًا ما بين 95 و 99٪ وتقوم بتشغيلها فقط. يجب أن يلاحظ اللاعبون أن الأجهزة التي تتقاضى دولارًا واحدًا أو أكثر تدفع عمومًا ما بين 95٪ و 99٪. تشير بيانات الأبحاث الإحصائية إلى أن الآلات ذات 5 دولارات أو أكثر تتمتع بأعلى هامش ربح. النطاق يبدأ من 93.7 ٪ ويزيد إلى 98.5 ٪. تذكر – هذه نطاقات ومتوسطات وليست قيمًا مطلقة. تأتي ثاني أعلى مدفوعات من أجهزة دولار واحد ، تليها آلات بنسبة 50 سنتًا ، وآلات تبلغ 25 سنتًا وآلات 5 سنتات. سترى في كثير من الأحيان علامات تقول “استرداد ما يصل إلى 98 ٪” ، مما يدل على أن الأجهزة قد فشلت. وهذا يعني أن ماكينة القمار ستجلب 98 سنتًا من كل دولار يتم إنفاقه على المدى الطويل. “فوق” هو المفتاح هنا. هذا يعني أنه يمكن للكازينو فقط تكوين جهاز واحد لتسديد 98٪ لمطابقة الشخصية. إذا وجدت مكانًا فيه علامة بدون “فوق” ، فيمكنك تجربته.

6. معرفة الاحتمالات. يتم تحديد نتيجة كل ثورة عجلة بواسطة برنامج كمبيوتر يولد نتائج عشوائية. وهذا ينطبق على ماكينات القمار على الإنترنت وآلات القمار المستخدمة في كازينوهات الفنادق. يمكن بسهولة تهيئة الماكينات بواسطة الكازينو لتوليد الدفعة المختارة. على سبيل المثال ، يمكنك ضبطه على 95 ٪. هذا يعني أن الجهاز يدفع في المتوسط ​​95 دولارًا لكل 100 دولار يتم إنفاقه. أما الخمسة دولارات الأخرى فتذهب إلى الكازينو وبالتالي يكسبون أموالهم. بالطبع هو متوسط ​​فقط. إذا كانت حظ انسة إلى جانبك ، يمكنك كسب مئات أو حتى آلاف الدولارات في دور واحد.

ينطبق بشكل عام على الكازينوهات: كلما كانت اللعبة أسهل في الفهم ، كانت الفرص أفضل.
هذا ليس صحيحًا أبدًا من ماكينات القمار ، أسهل لعبة للعب. فقط اضغط على زر لمعرفة ما إذا كنت قد فزت. إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك بنفسك ، يمكنك استخدام ميزة التشغيل التلقائي ، والتي ستقوم بتشغيل الجهاز لعدد ثابت من المرات لك.

ومع ذلك ، نظرًا لأن ماكينات القمار عادةً ما تكون لديها أعلى ميزة منزل وأقل عائد للاعبين ، فلن تجد طريقة أسرع لتفقد أموالك إذا لم تستسلم. حظا طيبا وفقك الله.